اختفاء مولود حديث الولادة بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش

ولجت سيدة حامل، المستشفى الجامعي محمد السادس مصلحة الأم والطفل بمدينة مراكش يوم الخميس الماضي لكي تضع توأمين، بعدما أشر لها طبيب عمومي بمستوصف الحي بورقة مستعجلة لكي تذهب للمستشفى الجامعي محمد السادس، للخضوع لعملية جراحية مستعجلة لتضع توأمها الحامل بهما.

وبعد إجراء العملية تفاجأ كل من الأم والأب بولد واحد عوض توأمين كما كان متوقعا وبعد الإستفسار من طرف الأب على الرضيع الآخر تفاجأ من طرف طبيب يقول له ان إمرأته وضعت مولود واحد وليس توامين كما كان متوقعا، و أكد الأب ان الصور الفوتوغرافية التي خضعت لها زوجته من طرف طبيب عمومي تأكد أن إمرأته كانت حامل بتوأمين، وما زاد من شكوكه هو تأكيد نفس المعلومة من طرف ممرضة بمصلحة الأم والطفل بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، التي هي الأخرى أجرت لها فحصا طبيا وأكدت له ان زوجته حامل بتوأمين على حسب إفادة الزوج.

لكن بعد الولادة تفاجأ برضيع واحد. وهو ما دفع الزوج بوضع شكاية للمصالح الأمنية بمدينة مراكش لتنتقل معه على وجه السرعة إلى المستشفى لإجراء بحث في الموضوع. وبعد ملاقاة الطبيب بالمصلحة أكد ان الزوجة وضعت مولود واحد، علماً أن هذا الطبيب ليس هو من أجرى عملية التوليد لزوجته، وبعد الإستماع للزوجة، أكدت انها كانت على وعي تام و تعرف كل من أجرى لها عملية التوليد وبأن هذا الطبيب لم يكن رفقة الطاقم الطبي الذي أجرى لها عملية التوليد.

ولازالت العناصر الأمنية تواكب هذا الموضوع بمحمل من الجد والمسؤولية في إنتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيق.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*