بالصور//فرحة عارمة بمراكش بعد مغادرة متعافين من كورونا لمستشفى الرازي بمراكش

بالصور//فرحة عارمة بمراكش بعد مغادرة متعافين من كورونا لمستشفى الرازي بمراكش

غادر يومه الإثنين شخصين  بعد تعافيهما من فيروس كورونا المستجد، بمستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش ، في جو احتفالي تغمره الفرحة والسعادة.

وكان في استقبال المتعافين لحظة خروجهم من بوابة جناح العزل الطبي مختلف الأطر الطبية والتمريضية والأعوان العاملين بمستشفى الرازي بمراكش، الذين ودعوهم بالتصفيق والزغاريد ودموع الفرح.

شارك المقال
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة