حزب الإتحاد الإشتراكي يعقد لقاءً تواصلياً مع مرشحيه بالمدينة الحمراء.


أحمد المهداوي/جامع الفنا بريس

في إطار استعداده للإستحقاقات المقبلة المزمع إجراؤها بعد أقل من شهرين من الآن، عقد حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية مجموعة من اللقاءات التواصلية؛ والتي يعقدها كل من المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش-آسفي محمد ملال، والكاتب الإقليمي للحزب بمراكش عبد الحق عندليب، مع وكلاء لوائح الحزب الجماعية بمراكش.

ويتعلق الأمر بكل من: لحسن حبيبو بالمنارة، محمد بنشقرون بجليز، خالد الفتاوي بمراكش- المدينة، عبدالغني طلاب بالنخيل، حميد الزيتوني بحربيل- تامنصورت، هشام سويد العين بالسعادة، عبدالحليم بنسعود بسيبع، مراد بولرباح بتاسلطانت.

ويندرج هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات السابقة الذكر من أجل التنسيق والتحضير الجيد المادي والأدبي واللوجستيكي للإنتخابات المقبلة المزمع إجراؤها خلال السنة الجارية.

هذا، وقد تم في هذا اللقاء، الذي امتد قرابة ثلاث ساعات، تداول مجموعة من القضايا الهامة المتعلقة بالترتيبات التقنية وغير التقنية للإستحقاقات القادمة.

وتجدر الإشارة، أن اللقاء، المنعقد في فندق كنزي غولدن بمراكش، والذي شارك فيه كل من جواد الدادسي كمنسق للجنة التواصل والبرنامج الإنتخابي وميلودة حزيب التي من المحتمل أن تترشح باسم حزب القوات الشعبية بعد التحاقها به، (أن اللقاء) خرج بنتائج مهمة حول التحضير للبرنامج الإنتخابي، وكذا منهجية اشتغال وكلاء لوائح حزب الوردة للتواصل مع الساكنة في مختلف أحياء ودواوير مراكش.

وقد تطرق اللقاء الذي قام بتسيير أطواره كل من محمد ملال، عضو فريق العمل المكلف بجهة مراكش-آسفي، وعبد الحق عندليب المنسق الإقليمي للإنتخابات بمراكش، إلى نقطة هامة متعلقة بوضع خارطة طريق للإستغلال الأمثل للواجهة الإعلامية خلال الحملة الإنتخابية.

كما، تم التأكيد خلال اللقاء، الذي جمع وكلاء لوائح حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، على ضرورة العمل الجماعي والمشترك بين جميع المترشحات والمترشحين بإسم الحزب.