حملة أمنية مشتركة بأحياء الضحى أبواب مراكش تسفر عن اعتقال متورطين في السرقة وترويج الممنوعات.

Views: 4

في اطار الجولات الأمنية التي تقوم بها عناصر الدائرة تحت الإشراف الفعلي لرئيسها ونائبه وعلى مستوى الضحى ابواب مراكش، تم ايقاف ثلاثيني من ذوي السوابق القضائية في السرقات والذي عرض امراتين للسرقة بالخطف على مستوى ابواب مراكش، حيث عثر بحوزته على هاتف نقال يخص احدى الضحيتين وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة، تمت إحالة المعني على الشرطة القضائية من اجل استكمال البحث.


وفي اطار الجولات الأمنية التي تقوم عناصر نفس الدائرة رفقة دورية الدراجيين التابعة لمنطقة المنارة وعلى مستوى الضحى ابواب مراكش، تم ايقاف شخصين ينحدران من مدينة قلعة السراغنة أحدهما من مواليد 1998والآخر من مواليد 2001 على متن دراجة نارية صينية الصنع. وبعد إجراء جس وقائي على المعنيين عثر بحوزتهما على 100قرص مهلوس من نوع اكستازي و60 قرص مهلوس من نوع ريفوتريل تم إحالة الموقوفين على الشركة القضائية لمواصلة البحت تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


وفي سياق متصل، وعلى إثر شكاية تم تسجيلها لدى الدائرة 17من قبل أجنبية من جنسية سورية متعلقة بالسرقة بالخطف التي تعرضت لها عشية اليوم حوالي الساعة الخامسة التي همت هاتفها النقال من نوع أيفون من قبل شخصين في مقتبل العمر كانا على متن دراجة نارية. وبناء على الاوصاف المذلى بها من قبل الضحية وفي إطار الجولات الأمنية بالقطاع التي تقوم بها عناصر الدائرة 17 رفقة دورية الدراجيين تم ايقاف الفاعل متن دراجة نارية نوع بيكان صينية الصنع على مستوى حي الفيلات ابواب مراكش. وبعد إجراء تفتيش على المعني عثر بحوزته على الهاتف المسروق تمت مواجهة الموقوف مع الضحية حيث أقرت أنه هو من عرضها للسرقة. وبعد مواجهته بالمنسوب اليه اعترف بكل تلقائية بالمنسوب اليه تمت إحالة المعني على الشرطة القضائية من اجل استكمال البحث فينا شريكه لاذ بالفرار.