بطولة فرنسا لكرة القدم..الدولي الفرنسي كلوس ينتقل من لنس إلى مرسيليا

أعلن نادي مارسيليا الفرنسي لكرة القدم ، اليوم الأربعاء، إنتقال الظهير الدولي الفرنسي جوناتان كلوس من نادي لنس إلى صفوفه بعقد لثلاثة سنوات.

وبإبرام الصفقة رسميا، سيكون بإمكان كلوس (29 عاما) السفر مع مرسيليا إلى إنجلترا حيث يخوض الفريق المتوسطي معسكرا تدريبيا بقيادة مدربه الجديد الكرواتي إيغور تودور الذي خلف الأرجنتيني خورخي سامباولي.

ويخوض وصيف البطولة الفرنسية مباراتين خلال معسكره الإنجليزي ضد ميدلزبره من المستوى الثاني “تشامبيونشيب” الجمعة، ثم ضد ريال بيتيس الإ سباني الأربعاء المقبل.

ودافع كلوس عن ألوان لنس منذ صيف 2020 بعد موسمين في ألمانيا بألوان أرمينيا بيليفيلد، وقد استدعي في 17 مارس إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي للمرة الأولى، ثم ضمه المدرب ديدييه ديشان إلى أبطال العالم لخوض دوري الأمم الأوروبية الشهر الماضي (4 مباريات دولية حتى الآن).

وسبق لمرسيليا أن عزز صفوفه بالمهاجم الكولومبي لويس سواريس والمدافعين الثلاثة الدولي الكونغولي تشانسيل مبيمبا وصامويل غيغو وإيزاك توريه.

كما حصل مرسيليا الأربعاء على خدمات الحارس الإسباني روبن بلانكو على سبيل الإعارة من سلتا فيغو لمدة عام من أجل تعويض رحيل ستيف مانداندا الى رين.

ويبدأ مرسيليا مشواره في منافسات البطولة الفرنسية في السابع من غشت المقبل ضد نادي رينس.