صور// زيارة وفد ألماني إلى مركز تأهيل وادماج النساء في شيشاوة

شهد مركز تأهيل وادماج النساء في شيشاوة يوماً مميزاً بزيارة وفد مكون من طلبة باحثين ألمان، برفقة مشرفيهم وممثلين عن مؤسسة هانس زايدل. تميزت الزيارة بتبادل الخبرات والمعرفة، وتعزيز روابط التعاون الدولي في مجال تمكين المرأة ومحاربة العنف ضدها.

وبحسب بلاغ تأهيل وادماج النساء باقليم شيشاوة، فقد تمت الزيارة في جو من التضامن و التفاعل، شارك الضيوف خلالها في ورشة عمل حول تقنيات المونتاج الصحفي، والتي تعتبر جزءاً من مشروع الإعلام المجتمعي. وفي لمحة من الضيافة المغربية، تناول الجميع وجبة الغداء معاً، وهي فرصة لمزيد من التواصل والتفاهم.

بعد ذلك، تمت جولة في مختلف أقسام المركز، حيث قدمت الجمعية شروحات حول جهودها في مجال مكافحة كل أشكال التمييز ضد المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين. وفي جلسة شاي مليئة بالحوار، تبادل الجميع وجهات النظر حول قضايا حقوق المرأة والتحديات التي تواجه الجمعية في مسعاها نحو تحقيق أهدافها.

وقد خلفت زيارة، مؤسسة هانس زايدل للمركز المذكور، ارتياحا طيبا داخل اوساط الجهة المنظمة، بالنظر لاهدافها الرامية إلى تعزيز التبادل الثقافي والتضامن الدولي في مجال دعم حقوق المرأة وتعزيز دورها في المجتمع.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*