عاجل.. صعقة كهربائية تودي بحياة عامل بورش بناء قرب نادي “سيتي كلوب”

كريمة وادي


استيقضت ساكنة منطقة حي المطار وإقامات مركز سيدي بوزيد بالجديدة، صباح اليوم الأحد، على هول فاجعة حادث تماس كهربائي أودى بحياة شاب عيشريني على الفور.

وبحسب مصادر الجريدة، فإن التماس الكهربائي كاد أن يتسبب في كارثة حقيقية لولا الألطاف الالهية التي حالت دون وقوع السيناريو الأسوء وهو سقـ.وط عشرات الضحايا، بسبب تواجد أن ورش بناء يوجد قرب “سيتي كلوب”، كان يعمل به الضحية البالغ من العمر 24 سنة، قبل أن يصاب بصعقة كهربائية، مشيرة إلى أن سبب الصعقة الكهربائية، يعود إلى الرمال المبللة بالمياه الموجودة أمام ورش البناء، مما أدى إلى تماس مع خيط كهربائي عاري كان يستعمل في آلة خاصة بنقل الرمال إلى أعلى سطح العمارة أو ما يسمى بـ”البوجي”. وخلف هذا الحادث المأساوي قتيلاً بعين المكان.

يشار إلى أن إقليم الجديدة قد شهد خلال الفترة الأخيرة عدة حوادث نتيجة تعرض مجموعة من المواطنين لصعقات كهربائية كان آخرها خلال الأسبوع الماضي، بعد وفاة سيدة تعرضت لصعقة كهربائية، حينما كانت تقوم بتنظيف أرضية منزلها بأحد الأحياء الشعبية بمدينة الجديدة، وهو ما يتوجب على الجهات المختصة التدخل والوقوف على الخلل قبل سقوط ضحـ.ايا آخرين.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*