هذا ما قرره وكيل الملك في حق معنف زوجته الذي ظهر في مقطع فيديو…

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، زوال اليوم الجمعة 23 ابريل الجاري، إيداع معنف زوجته الذي ظهر في مقطع فيديو تداوله نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، سجن الأوداية بعد مثوله أمام النيابة العامة.


هذا، وقد تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط في الساعات الأولى من صباح امس الخميس 22 ابريل، من الوصول إلى هوية الزوج الذي ظهر في شريط فيديو وهو يعنف زوجته باستعمال العصا امام توسلات أطفاله.


المصادر نفسها اكدت ان المعني بالأمر المسمى ( م. ال) والذي يعمل فخارا بدوار اكرنعلا بمزوضة هو أب لأربعة أبناء، واجهته عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط بشريط الفيديو الذي توصلت به بعد الاستماع لزوجته ضحية التعنيف والتي تمسكت بمتابعته قانونيا.


وكشف نفس المصادر، أن المتهم سبق وأن اعتدى قبل ستة أشهر من الآن على ضحيته، وأن هذه الأخيرة تقدمت بشكاية في الموضوع معززة بشهادة طبية، قبل أن تقرر التنازل عن المتابعة اعتبارا لوضعية الأبناء.


إلى ذلك، فقد استمعت الضابطة القضائية لأقوال المتهم في محضر قانوني، وبعد إطلاع النيابة العامة بتفاصيله أمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت بوضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين تقديمه أمامها من أجل التهم المنسوب إليه ومحاكمته طبقا للقانون.