انعقاد الجمع العام السنوي لنادي الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024

عقد نادي الوداد الرياضي الفاسي فرع كرة القدم، اليوم السبت بفاس، جمعه العام السنوي العادي برسم الموسم الرياضي 2023-2024.

وتضمنت أشغال هذا اللقاء تقديم التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما بالإجماع، فضلا عن الموافقة على انضمام ستة منخرطين جدد بالنادي.

وتوقف التقرير المالي للنادي الذي يمارس ضمن البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الثاني لكرة القدم عند النتائج التي حققتها مدرسة النادي التي تقترح برامج تدريبية شاملة ومتنوعة للفئات العمرية ما بين 4 سنوات و21 سنة، ترتكز على تطوير المهارات الفنية والبدنية وتعزيز الروح الرياضية والعمل الجماعي.

وأشار التقرير إلى أن مدرسة النادي تهدف أساسا إلى إعداد اللاعبين للمنافسات الرياضية وتطوير شخصيتهم وزرع القيم الرياضية النبيلة في نفوسهم، وكذا الاكتشاف المبكر للمواهب المؤهلة وصقلها.

كما تتوخى المدرسة توسيع قاعدة الولوج للمدرسة والنهوض بتجهيزاتها التحتية وشروط ممارستها في إطار شراكات نموذجية بين الفرق والمدارس التأطيرية.

وأفاد التقرير المالي بأن عدد المسجلين في مدرسة النادي بلغ 300 طفل وطفلة يشرف عليهم تسعة مؤطرين بتوجيه وإشراف من أطر تقنية وإدارية ذات تكوين عال، مستعرضا في السياق ذاته النتائج المهمة التي حققتها مدرسة النادي تحت إشراف المدير التقني للمدرسة مراد عزام، إلى جانب مجموعة من الأطر الرياضية والإدارية والطبية والتقنية .

وفي تصريح للصحافة بالمناسبة، أفاد رئيس الفريق عبد المنعم لحجوجي بأن الجمعية استطاعت السنة الماضية رغم الإكراهات والصعوبات المطروحة تعبئة مبلغ قدره مليوني درهم وتخصيصه للأجور فقط. كما عبأت خلال الموسم الرياضي المنتهي حوالي ثلاثة ملايين درهم.

وأضاف أن الجمعية استطاعت أيضا تطعيم الفريق ب 18 لاعبا من فريق الأمل تمكنوا من المنافسة بقوة في منافسات القسم الوطني الاحترافي الثاني وضمان بقاء الفريق في هذا القسم.

وأشار السيد لحجوجي إلى أن الفريق لم يتمكن من القيام بانتدابات لمدة سنتين نظرا للصعوبات التي واجهها، موضحا أن الشركة الرياضية للفريق ستعمل قريبا على تعيين عدد من الأطر التقنية وانتداب لاعبين جدد.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*