مونديال قطر 2022 .. حظوظ أسود الأطلس متساوية مع منتخب الكونغو الديمقراطية في التأهل للنهائيات (حاليلوزيتش)

أكد الناخب الوطني السيد وحيد حاليلوزيتش ، اليوم السبت في ياوندي ،أن حظوظ المنتخب الوطني المغربي و نظيره للكونغو الديموقراطية تبقى متساوية في التأهل الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم ( قطر 2022).

ففي قراءته لنتائج قرعة الدور الحاسم من التصفيات الافريقية لمونديال قطر 2022 ،التي جرت اليوم السبت ،ووضعت المغرب في مواجهته منتخب الكونغو الديموقراطية ، قال حاليلوزتش، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “إن منتخب الكونغو الديمقراطية فريق جيد، و المباراة ستجري بحظوظ متساوية بين الطرفين، 50 في المائة لكل منتخب”.

و أضاف حاليلوزيتش أن قرعة الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022)، “جنبت المغرب بعض المواجهات الملتهبة.”

و شدد في ختام تصريحه على أنه، في الظرف الحالي، يركز على مواجهة المنتخب الوطني المغربي مع نظيره المالاوي، يوم الثلاثاء المقبل ، برسم ثمن نهائي كأس افريقيا للامم ،مشيرا إلى أنه سيكون لديه الوقت، بعد ذلك، للتفكير في مباراة الأسود ضد الكونغو الديمقراطية.

و ينتظر أن يجرى لقاء الذهاب بين المغرب والكونغو الديمقراطية، بميدان هذا الأخير، يوم 21 مارس المقبل، في ملعب “الشهداء”، بالعاصمة كينشاسا، على أن تجرى مباراة الإياب، بعد أسبوع، في المغرب.