تزوير تذاكر مباراة الرجاء وحسنية أكادير يزج ب‍ “مول السيبير” ومشجعين إلى السجن.

تم اعتقال “مول السيبير” و 8 مشجعين، بسبب تزوير تذاكر مباراة حسنية أكادير و الرجاء البيضاوي

وأكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الأبحاث والتحريات التي تباشرها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء كشفت عن عمليات تزييف تذاكر الولوج للملاعب الرياضية، ما أسفر عن توقيف ثمانية أشخاص، من بينهم مالك مقهى للأنترنيت، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وكانت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء قد أوقفت أول أمس الأربعاء، بمناسبة مباراة كرة القدم بين فريقي الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير، سبعة أشخاص في حالة تلبس بحيازة تذاكر مزورة لولوج ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كما مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من حجز آليات ومعدات معلوماتية، يشتبه في استخدامها في تزوير تذاكر الولوج للملعب، إذ يتم نسخ عدة تذاكر بهويات مزيفة مع الاحتفاظ بنفس الرقم التسلسلي الموجود في التذكرة الأصلية الصحيحة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثمانية تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة المتورطين في تزوير وتزييف تذاكر ولوج الملعب لمشاهدة التظاهرات الرياضية.