عبد اللطيف وهبي : نتائج “البام” جيدة في انتخابات الغرف وسنحقق أفضل منها في الاستحقاقات القادمة

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، “إن الحزب حصل على نتائج جيدة في انتخابات الغرف المهنية لكن المعركة لا تزال وطويلة”.
واعتبر وهبي أن البام حقق نتائج مشرفة وسيحقق مثيلات أفضل في الاستحقاقات الجماعية والبرلمانية.

وقال وهبي، خلال لقاء تواصلي عقده اليوم السبت 7 غشت 2021، مع مرشحي الحزب بجهة فاس مكناس، “أنا جد متفائل بهذه النتائج، خصوصا وأن الحزب قبل المؤتمر الوطني الرابع كان يعاني مشاكل هيكلية وتنظيمية كثيرة”، مشيرا أنه “بعد المؤتمر الوطني الرابع واجهتنا ظروف استثنائية مرتبطة بجائحة كورونا عرقلت نوعا ما إعادة هيكلة الحزب، لكن رغم ذلك حققنا أشواطا مهمة في هذا الباب ولازلنا مستمرين”.

وأضاف أمين عام “البام” رغم المشاكل التي تخبط فيها الحزب لفترة طويلة، استطعنا الحفاظ على الكتلة الانتخابية وهو ما برهنته نتائج انتخابات الغرف المهنية”.
وبخصوص التحالفات الخاصة بمكاتب الغرف، أكد وهبي انها ستكون بيد الفائزين بالمقاعد وليس بيد الأمانة العامة للحزب أو الأمانة الجهوية، لأنهم أدرى بوضعية تلك الغرف وبالمناطق التي يمثلونها”

إلى ذلك، تعهد وهبي بلإعلان عن اللوائح النهائية لجهة طنجة تطوان الحسيمة والرباط سلا القنيطرة والدار البيضاء سطات يوم الاثنين المقبل ، على أن يتم الإعلان عن لوائح جهتي فاس مكناس ومراكش آسفي يوم الأربعاء المقبل”.