كمين محكم لدرك السويهلة بتنسيق مع سلطات سعادة يطيح ب”المجرم” الذي أرعب ساكنة مراكش وضواحيها

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسعادة ضواحي مدينة مراكش، برئاسة رئيس المركز الترابي لسويهلة وبتعاون مع رجال السلطة المحلية(باشا وقائد سعادة) وأعوانهم، ليلة الثلاثاء- الأربعاء، من إلقاء القبض على أخطر مجرم بالمنطقة الملقب ب “المجرم” المبحوث عنه في جرائم متعددة وتكوين عصابة إجرامية، بعد نصب كمين محكم و محاصرته داخل أحد المنازل .

وبحسب مصادر مطلعة، فقد تم توقيف “المجرم” على مستوى حي الآفاق من طرف درك المركز الترابي سعادة، بتنسيق مباشر مع رجال السلطة المحلية وأعوانهم، وذلك بعدما روع وآلحق الرعب في نفوس المواطنين بمراكش وضواحيها، حيث كان يشكل موضوع بحث حول السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض والمشاركة فيها، إضافة إلى الإتجار في المخدرات .

  
و تندرج هذه العملية التي استحسنتها ساكنة المنطقة في اطار الحملات الأمنية التي تقودها عناصر الدرك الملكي بسعادة و السويهلة، والتي مكنت خلال الشهرين الاخيرين من توقيف مجموعة من البحوث عنهم .

وجدير بالذكر، أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش، تقوم بحملات تمشيطية واسعة بمختلف المناطق التابعة لها، وتمكنت من استتباب الأمن بنفوذها ، ومحاربة كل الظواهر الإجرامية، لاسيما المتعلقة بالسرقات وبيع المخدرات والكحول.