العثور على جثة شاب عشريني رفقة دراجته النارية داخل ساقية فارغة من المياه.

عثر على شخص ميت، بجانب دراجته النارية بالساقية الفارغة من الماء القريبة من دوار العمارنة بجماعة سانية بالركيك، إقليم آسفي، يوم أمس الجمعة، بعد انتقال فرقة من درك الزمامرة إلى عين المكان رفقة سيارة الإسعاف، من أجل انتشال جثة شاب في العشرينات من عمره من الساقية الفارغة من الماء.

وتعود تفاصيل القضية بعد فتح تحقيق في الموضوع حول أسباب سقوط الضحية في الساقية رفقة دراجته النارية من طرف الضابطة القضائية، وتم التوصل إلى أن الضحية كان في حالة سكر في جلسة خمرية صحبة إحدى النساء، لكنها خرجت في الليل من المنزل ليتعقبها قصد البحث عنها بدراجته النارية دون إشعال مصابيح الإنارة لكي لا تراه، ، ليسقط في عرض الساقية وظل عالقا بها جثة هامدة حتى الصباح. في حين هربت عشيقته التي كان يبحث عنها إلى وجهة مجهولة.

وبعد بحث دقيق من طرف الضابطة القضائية للدرك الملكي بالزمامرة، اهتدت إلى الاسم الحقيقي للشابة التي كانت تحمل اسما مستعارا، وتسكن بنواحي جماعة سيدي إسماعيل، فتم اعتقالها واقتيادها إلى مركز الدرك الملكي بالزمامرة للاستماع إلى أقوالها حول تفاصيل القضية، ومع الاحتفاظ بها تحت أنظار الحراسة النظرية، قصد عرضهاها صباح يوم الثلاثاء 9 نونبر 2021 أمام أنظار النيابة العامة بسيدي بنور.