نفاذ تذاكر قمة الأسود واسبانيا أزمة خانقة تسبب فيها الهنود.

فوجئت الجماهير المغربية بنفاذ تذاكر قمة المنتخب الوطني أمام نظيره الاسباني، برسم ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، مباشرة بعد التأهل التاريخي للأسود.

وأحدث نفاذ التذاكر ضجة كبيرة وسط الجماهير المغربية، خاصة أن غالبيتهما لم تتمكن من اقتناء التذاكر، قبل أن يتبين أن عددا كبيرا من الهنود اقتنوا التذاكر مستعملين “لوجيسيال” مكنهم من الاستحواذ عليها بسرعة فائقة، الأمر الذي خلق أزمة تذاكر كبيرة لدى الجماهير المغربية.

واضطرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى عقد اجتماع خاص مع مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم لإيجاد حل لأزمة التذاكر، خلص إلى تخصيص 5000 تذكرة إضافية للجماهير المغربية لحضور قمة الأسود واسبانيا.

ويبحث الاتحاد الدولي لكرة القدم رفقة الجامعة عن طريقة لطرح التذاكر للبيع تمكن الجماهير المغربية من اقتنائها، وتفادي السطو عليها من جديد من قبل الهنود، الذين يرغبون في شرائها وإعادة بيعها بأثمنة باهضة.

وتبحث الجماهير المغربية منذ تأهل الأسود عن تذاكر المباراة أمام اسبانيا دون نتيجة، ما اضطر الجامعة إلى التدخل لإيجاد حل يمكن الجماهير المغربية من الحضور لمؤازرة الفريق الوطني في مباراته الحاسمة أمام اسبانيا.

يشار إلى أن المباراة ستجرى في ملعب المدينة التعلمية الذي يتسع فقط لـ 45 ألف متفرج، الأمر الذي سيحرم عددا كبيرا من الجماهير من الحضور للمواجهة.