رسميا…. الركراكي يعلن 26 لاعباً التي ستُشارك في كأس العالم قطر 2022.

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة، من أجل الدخول في معسكر إعدادي، تحسبا لخوض نهائيات كأس العالم، التي تحتضنها دولة قطر، في الفترة ما بين 20 نونبر و 18 دجنبر.

و جائت لائحة وليد الركراكي على الشكل التالي :

. حراسة المرمى : ياسين بونو (اشبيلية الإسباني)، أحمد رضا التكناوتي (الوداد البيضاوي)، منير المحمدي (الوحدة السعودي)

خط الدفاع : نصير مزراوي (بايرن ميونيخ الألماني)، أشرف حكيمي (باريس سان جرمان الفرنسي)، نايف أكرد (وست هام الإنكليزي)، رومان سايس (بشيكتاش التركي)،أشرف داري (بريست الفرنسي)، بدر بانون (قطر القطري) ، جواد الياميق (بلد الوليد – إسبانيا) ، يحيى عطية الله (نادي الوداد الرياضي) .

خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا الإيطالي)، عبد الحميد صابيري (سمبدوريا الإيطالي)، عز الدين أوناحي (أنجيه الفرنسي)، أمين حارث (مرسيليا الفرنسي) ، سليم أملاح (ستاندار لياج البلجيكي)، إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز الإنكليزي)، يحيى جبران (الوداد البيضاوي) .

خط الهجوم: حكيم زياش (تشلسي الإنجليزي)، يوسف النصيري (اشبيلية الإسباني)، عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا الإسباني)، زكرياء ابو خلال (تولوز الفرنسي)، سفيان بوفال (أنجيه الفرنسي)، وليد شديرة (باري الإيطالي)، عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد السعودي) .

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مباراة إعدادية ودية أمام منتخب جيورجيا، في الـ 17 من نونبر الجاري، في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك قبيل التوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل الاستعداد للمواجهة الافتتاحية أمام منتخب كرواتيا، في إطار دور مجموعات نهائيات كأس العالم.