برئاسة التويزي.. اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لحزب “البام” بالحوز تعقد اجتماعا موسعا للمؤتمر الثالث.

عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحوز ، اجتماعا موسعا، يوم امس السبت ، برئاسة الرئيس أحمد التويزي وبحضور خالد بلادي المدير الجهوي للحزب ونبيل الزير المسؤول الإعلامي للحزب بالجهة، ورؤساء الجماعات، والمنتخبين، والأمناء المحليين، وثلة من المناضلات والمناضلين، استعدادا للمؤتمر الثالث للحزب يوم السبت المقبل الذي يصادف 28 يناير الجاري.

خلال كلمته ذكر رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي بدينامية الحزب التي وصلت لحدود اليوم 62 مؤتمرا إقليميا منوها بالدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش آسفي حيث سيتم استكمال بنائه التنظيمي خلال شهر فبراير.

أحمد التويزي أشار إلى أهمية الاستعداد اللوجيستي والتنظيمي لمحطة المؤتمر الإقليمي بالحوز مشيرا إلى أن هنالك لجينات تسهر على الإعداد لهذه المحطة التنظيمية وتسعى لإنجاحها.

من جهة أخرى أكد رئيس اللجنة التحضيرية على أهمية حضور القيادة الوطنية بالمؤتمر الإقليمي للحوز حيث أكد على حضور الأستاذة فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني ،  سمير كودار نائب الأمين العام ، والمهدي بنسعيد عضو المكتب السياسي للحزب.

وفي الأخير انبثق عن اللجنة التحضيرية الموسعة لجنة تحضيرية تضم لجينات ثلاث:

1- لجنة التنظيم واللوجستيك.

2- لجنة المؤتمرين والمؤتمرات.

3- لجنة الإعلام والتواصل.

4- لجنة العلاقات الخارجية.