اعتقال أم أجهزت على إبنها الرضيع بعد اعترافها بالجر.يمة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، مساء اليوم السبت، من القبض عى سيدة في العشرينيات من عمرها، وذلك للاشتباه في تورطها في قتل طفلها الرضيع.

وبحسب مصادر محلية، فقد أسفرت التحريات التي باشرتها مصالح الأمن عن تحديد مكان تواجد المعنية وتوقيفها، حيث اعترفت بعد إخضاعها للتحقيق بتسببها في وفاة ابنها الذي تجاوز لتوه السنة، وذلك بعدما قامت بخنق أنفاسه بواسطة “مخدة”، بسبب مشاكل أسرية.

وتم وضع المعنية تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الجاري بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وذلك للكفش عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بالقضية.

واهتزت مدينة طنجة، زوال اول امس السبت، على وقع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر سنة، بعدما تعرض للخنق على يد أمه.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تسببت مشاكل أسرية بين أم الطفل “أحمد” المنحدرة من مدينة القصر الكبير والبالغة من العمر 26 سنة، والأب، القاطنين بحي “الزوفري” بطنجة، في ارتكابها لهذه الجريمة البشعة في حق فلذة كبدها، قبل أن تفر صوب وجهة مجهولة.

وحسب نفس المصادر، فإن الزوجة كانت على خلاف مع زوجها في الآونة الأخيرة، ودخلت معه في مشادات كلامية صباح اليوم، سرعان ماتطورت إلى شجار، قبل أن يغادر الزوج المنزل ليفاجئ بعد عودته بابنه جثة هامدة، وذلك بعدما تعرض للخنق حتى الموت.