رسميا .. اللائحة الشبابية لحزب النهضة والفضيلة بجماعة سعادة تتسلم الوصل النهائي لملف الترشيح للإنتخابات الجماعية‎‎

بحضور مجموعة من رفاقه، تسلم الفاعل السياسي والجمعوي مولاي أحمد الصغير وكيل لائحة حزب النهضة والغضيلة بجماعة سعادة، مساء يومه الثلاثاء 24 غشت الجاري، وصل الإيداع النهائي لملف ترشحه للإنتخابات الجماعية المقبلة من طرف السلطات المحلية .

ويدخل حزب النهضة والفضيلة غمار هذه الإستحقاقات بجماعة سعادة بلائحة شبابية تظم وجوه جديدة من خيرة شباب المنطقة من أطر و كفاءات كلها أمل في خدمة الساكنة و المساهمة في بناء المسار الديمقراطي ببلدنا الحبيب .

وبهذا فإن حزب الشمس بدائرة سعادة سيدخل هذه الإستحقاقات و هو يعطي مثالا حيا في التشبيب والتغير ملبيا لمطلب الساكنة، وكذا مرسخا لسياسة الحزب الذي اعتمد على الشباب في العديد من الدوائر سواء التشريعية أو المحلية، حيث برهن للجميع أنه قادم بكل عزيمة بفضل الوجوه الشابة الذي تمثله والتي ترفع التحدي تحت شعار: الكرامة دائما مما سيخول الرقي بالجماعة في إطار تفعيل النموذج التنموي الجديد والقطيعة مع جميع الممارسات القديمة .

وفي تصريح للجريدة، عبر الفاعل السياسي والجمعوي مولاي أحمد الصغير، على أن لائحة حزب النهضة والغضيلة بسعادة لائحة شبابية بامتياز تتضمن الكفاءات والأطر وفرسان العمل المدني الفاعل الشريك في التنمية بقوة الدستور المغربي الجديد، من ابناء وبنات الجماعة، كما تتميز اللائحة بدخول شباب لأول مرة معترك الانتخابات الجماعية تماشيا مع التوجهات الكبرى للحزب بوضع الثقة في الشباب، فضلا على أن حزبه سوف يعمل على تفعيل مقاربة النوع والجودة ونشرها بمختلف القطاعات حسب خصوصيات المنطقة ومؤهلاتها .

ومن المرتقب أن تنتهي عملية إيداع الترشيحات الجماعية وفق ما جاء ببلاغ وزارة الداخلية في 25 غشت الجاري على الساعة الثانية عشر (12) زوالا.