المدير الإقليمي للتعليم بمراكش يحتفي بالمتوجين والمتوجات في مختلف أصناف الرياضة المدرسية.

ترأس الدكتور محمد زروقي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ورئيس الفرع الاقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية بمراكش، يوم امس السبت 15 اكتوبر الجاري، حفل التميز الرياضي الذي نظمته المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمراكش، بتعاون مع الفرع الاقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية الذي احتظنته ثانوية محمد السادس التأهيلية على شرف المتوجات والمتوجين في مختلف المسابقات الرياضية الوطنية، المنظمة برسم السنة الدراسية 2021~2022.


وبهذه المناسبة، ألقى محمد زروقي كلمة هنا من خلالها الأبطال المتوجين والمتوجات في مختلف الانواع الرياضية، منوعات بالمراتب المتميزة التي احتلها هؤلاء بفضل جودة التأطير والمواكبة التقنية والرياضية للفريق الذي يسهر على تكوين وتأطير هذه الاجيال الصاعدة، تحت اشراف الاطار محمد حماني مفتش مادة التربية البدنية.


كما اشرف المدير الإقليمي على توشيح الأبطال المفوقين والمتفوقات، بجوائز تحفيزية وشواهد تقديرية، برسم مختلف المسابقان الوطنية للرياضات المختلفة، فضلا عن تكريم الاطر الرياضية المشرفة على التأطير بالمرسسات التعليمية العمومية والخصوصية.


كما تميز الحفل بتكريم رؤساء الجامعات الملكية والعصب الجهوية ، ويتعلق الامر برئيس الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال ورئيس الجامعة الملكية المغربية للجمباز ورئيس الجامعة الملكية المغربية للهوكي ورؤساء العصب الجهوية للرياضات المختلفة : العصبة الجهوية للتايكواندو، العصبة الجهوية للكراطي، العصبة الجهوية للسباحة العصبة الجهوية للجوجيتسو ،العصبة الجهوية لكرة اليد والعصبة الجهوية للجيدو.

الى جانب تكريم استاذات واساتذة مادة التربية البدنية بالمديرية الإقليمية المحالين على التقاعد برسم السنة الدراسية 2021~2022.