عبد العزيز درويش يعقد لقاء صلح لحل أزمة البلوكاج السياسي لمصلحة ساكنة تسلطانت

Views: 7

كشفت مصادر جد مطلعة ان النائب البرلماني عن حزب الاستقلال، عبد العزيز درويش، تدخل بنجاح في عقد لقاء صلح، لحل أزمة البلوكاج السياسي، الذي تعيشه جماعة تسلطانت عمالة مراكش، وذلك بسبب فقدان الثقة في رئيسة الجماعة، من طرف أغلبية الأعضاء ومقاطعتهم أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2023.

أنعقد اللقاء يوم أمس الثلاثاء 14 مارس من العام الجاري، ودام لساعات جمع بين النائب البرلماني عبدالعزيز درويش، ورئيسة جماعة تسلطانت زينب شالا، وثلاتة نواب الرئيسة، وذلك في إطار تغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة، فيما ارتأت الأغلبية حل كل الخلافات مع رئيسة المجلس، واستحضار المصلحة الفضلى للساكنة، وتم الاتفاق بالعمل والتعاون والتعامل مع كل مكونات المجلس الجماعي، من أجل نماء تسلطانت وإخراج كل المشاريع التنموية المتوقفة بالمنطقة.

وأكد البرلماني عبدالعزيز درويش، عبر تدوينة على صفحته الرسمية على فيسبوك، أنه من أجل مصلحة الساكنة، انخرط بشكل فعال وايجابي في هذا الصلح، بعد اعطاء وعود بتجاوز كل المشاكل والخلافات التي كانت تعرقل مسيرة التنمية بجماعة تسلطانت.

وأضاف درويش، أنه وبدوره أكد على ضرورة انخراط كل أعضاء وعضوات المجلس الجماعي لتسلطانت إلى جانب المجتمع المدني الفعال من أجل خدمة وتنمية المنطقة.

ويرتقب مهتمون بالشأن المحلي بتسلطانت، بالإسراع والوقوف بحزم على المواكبة والتتبع لمختلف الأوراش والمشاريع المتوقفة بتسلطانت، بغية النهوض بها من جميع الجوانب بما يستجيب لطموحات وانتظارات ساكنة المنطقة