الخطوات التي يجب اتباعها لتجديد “البيرمي” المنتهية صلاحيته.

الوزارة كشفات في بلاغ أن تجديد رخصة السياقة “البيرمي” ووشهاد تسجيل المركبات خاص يتم في ظرف ثلاثة أشهر الموالية لانتهاء السنة العاشرة على تاريخ إعداد وتسليم هاد الوثائق.

وبالنسبة للوثائق الإلكترونية المسلمة قبل فاتح أكتوبر 2010، تاريخ دخول مدونة السير حيز التطبيق، كشفت الوزارة أنه ما غادي تكمل عشر سنين حتال 31 شتنبر 2020 وبالتالي كتبقى صالحة إلى غاية 31 دجنبر 2020.

وأشارت الوزارة أنه على الأشخاص المعنيين بتجديد هاد الوثائق تقديم طلب التجديد عبر الانترنت  ” NARSA KHADAMAT” ابتداء من نهار الإثنين 5 أكتوبر 2020  حيث خصهم اتيليشارجيو وصل التسجيل المتعلق بهذه العملية والإرسال ديالو مع الوثائق المطلوبة عن طريق البريد المضمون لمركز تسجيل السيارات التابع لمقر سكنى ديالهم.

نشرت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بلاغا، أوضحت فيه بأنه من اللازم تجديد البيرمي وشهادة تسجيل المركبات خلال أجل لايتعدى 3 أشهر، وذلك  بعد انتهاء تاريخ صلاحية البيرمي المحددة في 10 سنوات.

الوزارة كشفت في نفس البلاغ أن تجديد البيرمي وشهادة تسجيل المركبات يجب أن يتم في ظرف ثلاثة أشهر الموالية لانتهاء السنة العاشرة على تاريخ إعداد وتسليم هذه الوثائق.

وبالنسبة للوثائق الإلكترونية المسلمة قبل فاتح أكتوبر 2010، تاريخ دخول مدونة السير حيز التطبيق، كشفت الوزارة أن31 شتنبر 2020 هو تاريخ تتمت 10 سنوات وبالتالي كتبقى صالحة إلى غاية 31 دجنبر 2020.

وأشارت الوزارة أنه على الأشخاص المعنيين بتجديد هذه الوثائق، تقديم طلب التجديد عبر الانترنت  ” NARSA KHADAMAT” ابتداء من نهار الإثنين 5 أكتوبر 2020  بعد تحميلهم وصل التسجيل المتعلق بهذه العملية وإرساله مع الوثائق المطلوبة عن طريق البريد المضمون لمركز تسجيل السيارات التابع لمقر سكناهم.